منزل أخبار

أنشطة بناء مجموعة OKAF لشنتشن --- --- أجمل شواطئ شنتشن من الشرق إلى الغرب كروسين

شهادة
نوعية جيدة كامل HD كاميرا PTZ للمبيعات
نوعية جيدة كامل HD كاميرا PTZ للمبيعات
زبون مراجعة
يمتد الصاري حوالي 6 أمتار فقط الآن لمعرفة كيفية أدائه. كما ذكرت حتى الآن لقد فعلت عظيم. يبلغ الوزن الإجمالي المدعوم من الصاري حوالي 15 كجم ، لذلك هناك الكثير من الهامش هناك. تماماً مثل نقطة الاهتمام ، تم بالفعل عرض نظام الصاري والهوائي لرياح تبلغ حوالي 48 كم / ساعة وأداء جيد.

—— جو دبليو فوسنر

لقد استلمنا البضائع ، الموجودة بالفعل في الاختبار ، والتي هي في متناول الجميع أكثر من الصاري اشترينا لأول مرة ، ولكن يبدو أن الاختبار جيد دون أي مشاكل.

—— روبرت لابرو

ما زلنا نريد العمل معكم لمواصلة شراء منتجات الصاري في شركتك. كانت المرة الأولى التي اشترينا فيها المنتج جيدًا ولم تكن هناك مشكلة. وينطبق الشيء نفسه على عملية الشراء الثانية للسارية ، ولكن يبدو أن وزن الدوار المتحرك يكون خفيفًا جدًا. نأمل أن نتعاون معكم للمرة الثالثة. لكن المشكلة نحن سلبيات

—— بانكاج

ابن دردش الآن
الشركة أخبار

أنشطة بناء مجموعة OKAF لشنتشن --- --- أجمل شواطئ شنتشن من الشرق إلى الغرب كروسين

أنشطة بناء مجموعة OKAF لشنتشن --- --- أجمل شواطئ شنتشن من الشرق إلى الغرب كروسين

أنشطة بناء مجموعة OKAF لشنتشن للمبيعات --- أجمل شواطئ شنتشن من الشرق إلى الغرب كروسن

يعد الخط الساحلي الشرقي-الغربي من أجمل طرق المشي الساحلية في مدينة Shenzhen. يبلغ إجمالي طول الخط الساحلي أربعة كيلومترات ، ويبلغ الطول الإجمالي للمشي مسافة 9 كيلومترات ، ويستغرق ذلك 5-6 ساعات.
5 أبريل 2019 ، بدأنا هذا الحدث ذو مغزى كبير. قبل يوم واحد فقط من الحدث ، كان الجميع لا يزال قلقًا بشأن الطقس. بسبب الطقس غير المستقر ، نحتاج إلى الاهتمام بالطقس في جميع الأوقات. لحسن الحظ ، كان الطقس جيدًا.
تجمع الجميع في نقطة البداية في الصباح الباكر لتأكيد جميع المواد وتكون مليئة بروح القتال.
نظرًا لأن الطرق على طول البحر شديدة الانحدار ، خلال وقت المشي ، فقد ساعد الجميع بعضهم البعض وساروا عبر الطرق الوعرة على طول الطريق ، مما جعلنا أكثر اتحادًا. خلال فترة الاستراحة ، سوف يشارك الجميع الوجبات الخفيفة والطعام وما إلى ذلك. ضحك الجميع كثيرا.
عندما مررنا موقع التقاط الصور الكلاسيكي في هذه المسيرة ، التقط الجميع صورة جماعية باهتمام كبير. يفترض أن هذا هو أجمل المناظر في رحلتنا.
بعد نهاية المعبر ، ذهب الجميع لتناول عشاء لذيذ من المأكولات البحرية. على شاطئ البحر ، أفضل شيء هو هذا.
في تمام الساعة 9:00 مساءً في 5 أبريل 2019 ، انتهى نشاط مبنى المجموعة. من شروق الشمس إلى غروبها ، شعرنا بالتعب ، لكننا ضحكنا دائمًا.

حانة وقت : 2019-04-29 14:34:08 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Shenzhen Okaf Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Miss. Alice Wang

الهاتف :: 86-755-2968-0362

الفاكس: 86-755-3660-7248

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)